الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة3 مايو

ألماني يطلق النار على السائقين المتهورين منذ 5 سنوات

منذ 10 سنة
0
3405
ألماني يطلق النار على السائقين المتهورين منذ 5 سنوات
وكالات

مثل رجل خمسيني أمام المحكمة في ألمانيا، بعد أن أمضى السنوات الخمس الماضية، وهو يتصيد السائقين المتهورين، ويطلق النار عليهم وتسبب للعديد منهم بإصابات خطيرة وأضرار مادية في سياراتهم.

وكانت الشرطة قد اعتقلت مايكل هاري في يونيو (حزيران) من العام الماضي2013، بعد أن أطلق أكثر من 700 رصاصة باتجاه السيارات والشاحنات على الطرق السريعة في البلاد، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وبدأت الشرطة مسعاها للقبض على هاري قبل خمس سنوات، وأعلنت عن جائزة قيمتها 100 ألف يورو (145 ألف دولار) لمن يقدم أية معلومات تساعد في القبض عليه، إلا أنه ظل طليقاً لوقت طويل، لأن السائقين لم يكونوا يشعرون باستهدافهم بالعيارات النارية إلا بعد فوات الأوان.

حرب على الطرقات
ولدى القبض عليه، تحدث هاري عن “الحرب على الطرقات السريع”، ومن بين ضحاياه امرأة في الأربعين من العمر أصيبت بجروح خطيرة جراء إطلاقه الرصاص على عنقها في 2009، كما أسعف سائقان آخران إلى المستشفى بعد إصابتهما بشظايا الزجاج المتطاير من نوافذ سيارتيهما.

وساهم النقص في عدد كاميرات المراقبة على الطرق السريعة، بسبب القوانين الألمانية التي تحرص على حماية البيانات، في تأخير إلقاء
القبض على هاري طوال هذه السنوات، إلا أن اضطرت الشرطة إلى إقامة حواجز للمراقبة على الطرق السريعة، بعد أن عثرت على 1300 رصاصة ومسدسين.

ويواجه هاري خمس تهم شروع بالقتل، وتهم أخرى تتعلق بإلحاق الأضرار الجسدية والمادية بسائقي السيارات، على الرغم من محاولة الدفاع نفي تهم الشروع بالقتل عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً